المانيا... افضل وجهة سفر لعشاق السيارات

المانيا... افضل وجهة سفر لعشاق السيارات

تشكل المانيا وجهة مثالية لمن يهوى السفر ويعشق السيارات، فما الذي يميز هذا البلد الأوروبي عن غيره؟

تجمع المانيا اروع متاحف السيارات على الاطلاق، كيف لا وهي التي تصنع اهم الماركات عالميا، فيها ستتجول في متحف مرسيدس بنز في شتوتغارت الذي يعرض 160 سيارة كلاسيكية تخبر عن تاريخ الشركة العريق، بالاضافة الى اروع السيارات المعاصرة ونظرة عن سيارات مرسيدس المستقبلية.

وفي شتوتغارت، سيستمع السائح في متحف سيارات بورشه الفاخر، حيث تطغو التكنولوجيا على طرق العارض ما يقدم للمشاهد فرصة الغوص في تاريخ ومستقبل هذه السيارات بطريقة مبتكرة.

وفي ميونخ سينتقل الى متحف بي ام دبليو الرائع، معرض يجمع بين جمال الهندسة الخارجية، وغنى المحتوى الداخلي. وفي هذا المتحف تركن سيارات بي ام دبليو الكلاسيكية والمعاصرة، وما يزيد تجربة زيارته متعة هو امكانية استئجار سيارة رائعة والتمتع بقيادتها بحرية.

ومن اروع الوجهات لعشاق السيارات، ابراج اوتوستادت التي دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية لاحتوائه على اسرع وقف اوتوماتيكي، بالاضافة الى 400 سيارة فولكس واجن الفريدة والتي تنتظر تسليمها الى اصحابها. هذا وسيسافر الزائر الى 125 سنة في افخم واروع السيارات الالمانية.

وعشاق مايباخ سيستمتعون بالمتحف الوحيد حول العالم والموجود في المانيا، معرض سيعرفهم على تاريخ سيارتهم المفضلة.

وبعد التجول في المعارض يحين وقت رفع مستويات الادرينالين والقيادة على اروع الحلبات العالمية، فما من عاشق للسيارات لا يتمنى القيادة ولو لمرة على حلبة نوربورغرينغ.

فهل انت بحاجة لأسباب أخرى لاقناعك بحجز تذكرتك؟

اقرأ ايضا: معرض الرياض للسيارات 2018... الشهر المقبل

مواضيع متعلقة