الفطيم تويوتا تكافئ العملاء قبل حلول شهر رمضان المبارك

تحتفي الفطيم تويوتا بشهر رمضان المبارك في وقت مبكر من هذا العام بطرح مكافآت جديدة، حيث لن يحتاج العملاء للانتظار حتى قدوم شهر رمضان للاستفادة من أفضل العروض، بل يمكنهم القيام بذلك قبل شهر من حلول الشهر الفضيل عند شرائهم سيارة جديدة من علامة تويوتا خلال شهر أبريل الجاري.

وكجزء من هذه الحملة الترويجية، سيتأهل كل عميل يشتري سيارة تويوتا جديدة للحصول على رحلة مجانية لأداء مناسك العمرة، وذلك بما ينسجم مع الأجواء الروحانية السائدة في الشهر الكريم. وتم تصميم برنامج العمرة لتوفير راحة بال تامة للعملاء، حيث يشمل تذاكر الطيران، وخدمة الاستقبال في المطار، وخدمة التوصيل الخاص من المطار، والإقامة في الفندق، وكذلك القيام بإجراءات إصدار تأشيرة العمرة. علاوة على ذلك، سيعمل مكتب المساعدة باللغتين العربية والإنكليزية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للإجابة على أي أسئلة أو استفسارات للعملاء.

كما يمكن للعملاء اختيار بديل آخر للسفر إلى وجهة أخرى مثل أرمينيا، جورجيا، أسطنبول، سريلانكا، بالي أو لندن. ويشمل برنامج الرحلة تذاكر الطيران، والإقامة في الفندق، وخدمة التوصيل الخاص من المطار، إضافة إلى جولة سياحية لمدة نصف يوم في الوجهة التي ستتم زيارتها.