السيارات العضلية والاطلالة الرجولية اللافتة

قليلا ما نرى رجلا كلاسيكيا وتقليديا يقود سيارة عضلية، فغالبا ما يكون السائق ذات شخصية فريدة، ومميزة ورجولية بامتياز، فبم يتميز هؤلاء الرجال وباي اطلالة يشتهرون؟

 

شعر غير تقليدي

ان كنت من الرجال الذين اختاروا سيارتهم من بين السيارات العضلية مهما كانت سنة انتاجها، فلا بد من انك ممن اختاروا تسريحة شعر غير تقليدية. اغلبية من يقودون او حتى يفضلون هذا النوع من السيارات يختارون قصة الشعر الطويلة مثلاً، فهم تخلوا عن التقاليد منذ زمن ويفضلون التحرر من كل القيود.

تي شيرت اسود او ابيض باكمام قصيرة

هذا النوع من القمصان القطنية هي احدى اشهر قطع الملابس التي يمكن ان نجدها في خزانة رجل السيارات العضلية، فهو يميل الى ابراز رجوليته من خلال سيارته، اي لا بد من استعراض العضلات من وقت الى آخر! فان اردت اكمال اطلالتك لا تنس شراء قميص من هذه القمصان على الاقل، واحرص ان يحمل قميصك علامة السيارة المفضلة لديك!

الجينز واطلالة الدينيم

يمكن للرجل الذي يقود سيارة عضلية ان يرتدي اكثر البدلات اناقة وفخامة على الاطلاق عند توجهه الى عمله او المناسبات الرسمية، ولكن هذا الرجل عينه سريعا ما سيبدل ملابسه ليختار سروال الجينز ليقود سيارته براحة مطلقة. لا يمكنك اذا غض النظر عن اختيار مجموعة من هذه السراويل لتتقن اطلالة السيارات العضلية.

باختصار، لتتقن اطلالة رجل السيارات العضلية عليك التمتع باسلوب فريد وتعتمد على كل ما يظهر معالم الرجولة في مجموعتك ملابسك.

اقرأ ايضا: للدراجين فقط.. اليكم الاطلالة الانسب لدراجتكم الرياضية