اكتشف تجربة ركوب أغلى رحلة طيران في العالم!

عند التفكير في الأمر، ستجد أن 76,000 دولار هو مبلغ كبير للغاية يسمح لك بشراء ساعة فاخرة جداً من اوديمار بيغه مثلاً او سيارة رياضية مثل شفروليه كمارو، أو ربما حتى شراء منزل في بعض البلاد التي تتميز بأسعار عقارات رخيصة نسبياً، ولكن هل كنت تعلم أن هذا المبلغ يمكنه أيضاً أن يمنحك فرصة التمتع برحلة طيران خاصة جداً من نيويورك إلى مومباي؟

على الرغم من مدى طول الرحلة بين مدينة نيويورك الأمريكية ومومباي الهندية، قررت شركة طيران الإتحاد الإماراتية ابتكار طريقة جديدة تجعل الرحلة مريحة بقدر الإمكان، وذلك مقابل 76,000 دولار لتذكرة الذهاب والاياب، لتكون أغلى رحلة طيران في العالم، وذلك رغم أنها تتوقف بشكل مؤقت في أبوظبي أولاً قبل الاستمرار في الرحلة نحو مومباي.

في حالة اختيار هذه الرحلة، ستجد نفسك على متن مقصورة طائرة فاخرة من الطراز الأول، مع ردهة تأخذك إلى غرفة نوم بسرير لشخصين، وهو ما يتاح للمرة الأولى في شركة طيران تجاري، فضلاً عن وجود شاشة تلفزيون مسطحة قياس 27 إنش، إلى جانب حمام خاص يسمح للركاب بالاستحمام لإزالة آثار الرحلة عنهم قبل النزول.

بجانب هذه المميزات الفاخرة داخل الرحلة، يتضمن سعر التذكرة باهظة الثمن وسيلة نقل فخمة ذات سائق خاص من وإلى المطار مع السماح بالدخول إلى نقاط تسجيل الدخول الخاصة في المطارات من دون الحاجة للانتظار لوقت طويل، مع السماح بدخول استراحات خاصة ووجود موظف حجوزات خاص يمكن مهاتفته لأجل طلب حجز في أي مطعم أو حدث رياضي وموسيقي.

هذا وتتوفر هذه التجربة حالياً على متن أسطول طائرات الاتحاد من إيرباص A380-80 فقط، مع إمكانية توظيف مربية خاصة كي تهتم بالأطفال على متن الرحلة التي تستوعب 500 مقعد، وفي حالة اختيار هذه الدرجة الفريدة من نوعها، فسوف تكون بمعزل تام عن مختلف الركاب الآخرين، حيث تتوفر الخيارات ذاتها للرحلات ما بين أبوظبي ولندن بالإضافة إلى سيدني وملبورن.

اقرأ أيضاً: أول رحلة طيران بالعالم تستخدم وقود من المزروعات في الإمارات