افضل آلات لخسارة الوزن من منزلك

افضل آلات لخسارة الوزن من منزلك

ان كنت تسعى لخسارة الوزن وتفضل ممارسة الرياضة من كنف منزلك، يمكنك شراء آلة تمرين خاصة بك، ولكن ايها تساعدك على فقدان الوزن بوقت اسرع؟

بما ان نوع التمارين الانسب لفقدان الوزن هي تمارين الكارديو، يمكنك اختيار آلة المشي، وهي الآلة الأكثر شهرة في النوادي الرياضية، وذلك بفضل امكانية ضبطها بحسب حاجات الجميع، من مشي بطيء الى المشي السريع او حتى الركض، بالاضافة الى امكانية اختيار نوع المسار الذي يمكن ان يكون سهلا او تصاعديا فتشعر وكأنك تتسلق الجبال. تساعدك هذه المكنة على التحمئة قبل التمارين بالاضافة الى حرق كمية كبيرة من الدهون خصوصا عندما تجري او تمشي من دون التمسك بالمكنة.

ويمكنك ايضا شراء الدراجة الالكترونية التي وبعكس الدراجات الهوائية، تسمح لك بتعديلها بأكثر الطرق راحة لتقود دراجتك من امام تلفازك مثلا، هذا فضلا عن دواساتها السهلة التي تسمح لك بالتدويس لوقت اطول وبسهولة اكبر الامر الذي يؤدي الى خسارتك للمزيد من الوزن. هنا تجدر الاشارة الى ان هذه الآلة ستساعد ايضا على شد عضلات الساقين.

اما كنت تبحث عن تنمية العضلات العلوية بالاضافة الى خسارة الوزن، فيمكنك اختيار آلة التجديف او الـ Rowing Machine، التي تحرق مئات السعرات الحرارية بالاضافة الى امدادك بقوة العضلات التي تطمح لها.

اختر اذا الآلة المناسبة لك ولا تنسى الأخذ بعين الاعتبار العضلات التي تبحث عن تقويتها.

اقرأ ايضا: أسهل الرياضات التي يمكن أن تتعلمها

مواضيع متعلقة