افتتاح أول مركز مستقل لعلامة لينكون في الشرق الأوسط

تمّ في دبي مؤخراً افتتاح أول مركز مستقل لعلامة لينكون الأمريكية للسيارات الفاخرة ضمن شبكة شركة الطاير للسيارات، وذلك في خطوة لتلبية العملاء الذين يبحثون عن تجربة شخصية ومتخصصة عند شرائهم لسيارة فاخرة. وانضمت إيلينا فورد، رئيس قسم تجربة العملاء في شركة فورد للسيارات، للمستورد ووكيل فورد و لينكون في دولة الإمارات، خلال حفل افتتاح المركز الجديد الذي يضم أكبر صالة عرض زجاجية لعلامة لينكون في العالم، ويمثل خطوة مهمة في مسيرة توسيع شبكة فروعها في أسواق الشرق الأوسط.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط ثالث أكبر سوق لعلامة لينكون على مستوى العالم بعد الصين والولايات المتحدة، حيث تحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى من حيث المبيعات. وقد سجّلت العلامة الفاخرة نمواً بنسبة 6 بالمئة في المنطقة خلال العام الماضي، بينما حققت دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً بنسبة 50 بالمئة حيث تفوقت لينكون على أقرب العلامات المنافسة لها في وقت شهد فيه قطاع السيارات تحديات متواصلة.

هذا ومن المخطط إطلاق المزيد من مراكز لينكون المستقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث من المتوقع ان يتم افتتاح مركز مستقل آخر في الكويت نهاية العام الجاري.