اطلالات جذابة لرحلتك المقبلة على اليخت

لرحلات الابحار رونقها الخاص: رحلة في البحار وسط افخم الوسائل الترفيهية. وبما ان الاطلالة من اهم ما يبحث عنه المرء خصوصا عندما تكون رحلته برفقة الاصدقاء، وجدنا لك مجموعة من الاطلالات التي ستناسب رحلاتك البحرية.

 

الاطلالة الكاجوال:

ما يجب ان تتذكره دوما ان لكل مناسبة اسلوبها، فاذا كانت رحلتك مع الاصدقاء تتطلب البساطة، لا تبالغ باطلالتك. يمكنك مثلا ارتداء سروالا قصيرا من القطن مع قميص كحلي من القماش عينه. لا تنس النظارات، وقد اصبحت جاهزأ!

 

الاطلالة الانيقة: 

اذا كانت رحلتك تضمن مناسبة فاخرة، لا بد من ارتداء الملابس التي تليق بها. فلم لا تعتمد السروال الابيض، والقميص الأزرق مع السترة الكحلية الأنيقة لتضمن الرونق الكامل؟ اضف الى ملابسك حذاء موكاسان بني وساعتك الفاخرة، واستعد للفت الانظار. 

 

اطلالة الغوص: 

يمكنك دوما ارتداء القميص المخصص للغوص مع ساعة مضادة للماء، ان كنت مصمما على ممارسة هذه الرياضة الشيقة، او ان كنت تبحث فقط عن اطلالة رياضية جذابة. 

 

اطلالة السباحة: 

لا تتردد في ارتداء ملابس السباحة اذا كنت تفكر بقضاء نهار مسل مع الاصدقاء. فقط احرص ان يكون بالاناقة اللازمة لرحلة الابحار. يمكنك مثلا اختيار سروال باللون الكحلي الداكن والذي يضمن اناقتك، مع قميص ابيض من القطن ونظارات دائرية عصرية لتضمن اطلالة مميزة طوال النهار.