اسرار مهرجانات كان وكيف تلتقي بالمشاهير

 هناك نوعين من السفر: السفر الى عالم حقيقي من بلد الى آخر، والسفر الى عالم خيالي عبر الافلام الرائعة، فما رأيك ان تجمع بين هاتين السفرتين في رحلة واحدة؟ ان كنت من عشاق عالم النجوم وقصص الافلام، ابدأ بالتحضير لسفرتك الى فرنسا قبل 14 مايو لحضور مهرجانات كان الدولية.

وبما ان هذه المهرجانات مخصصة للمشاهير، لا بد من الكشف عن اسرارها للتمع برحلتك والتمكن من مشاهدة الافلام. ما ان تصل الى كان توجه الى مكتب السواح واحصل على لائحة بمواعيد عرض الافلام وتذاكر حضورها في Cinema de La Plage، وهي دار سينما في الهواء الطلق، حضر نفسك اذا الى نزهة مميزة على الشاطئ. استلق على الرمال الذهبية وسط جو الربيع الدافئ، استمع الى اصوات الموج بالقرب منك في الوقت الذي تشاهد فيه الافلام المشاركة بالمناسبة وكواليسها. ولا تنس التجول بين الخيم المجاورة والمليئة بالتذكارات المتمحورة حول الحدث والتي ستسمح لك باصطحاب جرء من ذكرياتك الى بلادك.

ولأن تجربة السفر لا يجب ان تقتصر على نزهة وفيلم على الشاطئ، لا بد من اكتشاف اسرار اللقاء بنجومك المفضلين، فما العمل؟

السرّ الاول: غالبية المشاهير ينزلون في فندق InterContinental Carlton Cannes، الحجز في هذا الفندق يزيد اذا من فرص لقائك بابطال افلامك المفضلة، وان كانت الغرف محجوزة يمكنك دوما الحجز في المطعم الخاص به، او على الاقل انتظر في الشوارع القريبة منه لفرصة لقائهم ولو من بعيد.

السرّ الثاني: نجوم عدة يفضلون البقاء في يخوتهم المركونة في الميناء المجاورة للحدث، ملحوظة؟ توجهوا الى المكان لفرصة الالتقاء بهم.

السر الثالث والمكشوف: مستحيل ان تتوجه الى مكان اطلاق مهرجانات كان والاقتراب الى السجادة الحمراء من دون لقاء اكبر عدد ممكن من النجوم، فبالنهاية هذه هي وجهتهم الاكيدة!

اقرأ ايضا: اشهر المهرجانات السينمائية تنتظرك في هذه البلدان