استون مارتن لاجوندا فيجن النموذجية تبرز في معرض جنيف

كشفت استون مارتن مفهوم لاجوندا فيجن (Lagonda Vision Concept) الإختباري والذي يحتفي بمجموعتها الجديدة من السيارات الحديثة والفاخرة المتميّزة بكونها بدون انبعاثات كربونية.

> من معرض جنيف: ما هي السيارة التي فازت بلقب أفضل سيارة في أوروبا لعام 2018؟

يشكل مفهوم لاجوندا فيجن دراسة مستقبلية تستعرض لغة التصميم التي يمكن ملاحظتها في نماذج لاجوندا التي سيتم إنتاجها بحلول عام 2021.

ويستعرض مفهوم Vision Concept براعة التصميم التي تتألق بها لاجوندا. ويمتاز النموذج بطول أقصر وارتفاع أقل بالمقارنة مع سيارة الليموزين التقليدية، مما يتيح مساحة استثنائية فاعلة تم تحقيقها عبر إعادة تصميم جذرية توفر حيزاً أكبر داخل السيارة لأربعة أشخاص بالغين طول كل منهم مترين على الأقل ليحظوا بقدر أكبر من الراحة والفخامة.

وتم تكوين مفهوم لاجوندا فيجن لقبول بطاريات كهربائية سائلة وقوية تتيح إمكانية قطع مسافة تصل إلى 400 ميل (640 كلم) بين عمليات الشحن. ويتناسب تصميم المفهوم مع المستوى الرابع للقيادة الذاتية، مما يعني قدرة السيارة على السير ذاتياً في مختلف الظروف الروتينية وعلى جميع الطرقات التي يمكن التعرف عليها.

وستعتمد لاجوندا على تقنيات مبتكرة تتجنب عزل ركابها عن تجربة القيادة والسفر؛ وإنما تعزز شعورهم بلمساتها الساحرة، وتتيح القدرة على إعادة اكتشاف مباهج الرحلات. ومن جديد، ستصبح أدنى حدود التشويق في السفر مبرراً للانطلاق في رحلة جديدة، ولم يعد الأمر مجرد وسيلة للوصول إلى الوجهة.

استون مارتن معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon