اسبوع دوكاتي العالمي يحطم الأرقام القياسية

معارض وفعاليات السرعة عادة ما تحطم ارقام قياسية متعلقة بالسباقات، باستعراضها سيارات او دراجات نارية تناسب حلبات السباقات العالمية، اما اسبوع دوكاتي العالمي (World Ducati Week) فحطم الأرقام القياسية من حيث الحضور الجماهري.

حضر ما يقارب الـ 90 آلاف شخص اسبوع دوكاتي العالمي في نسخته العاشرة الذي اقيم على مدى ثلاثة ايام في ايطاليا (20 الى 22 يوليو 2018)، وهو اكبر عدد حضور لمثل هذا الحدث حتى اليوم.

واختبر كل من شارك بالحدث - ان كان افراد او عائلات - متعة لا مثيل لها، فالمعرض كان غنيا بالنشاطات الفنية والترفيهية، فبالاضافة الى العروض المتميزة، اقيم حفل على الشاطئ احياه اشهر منسقو الاسطوانات "DJ" العالميون.

هذا وتم تنظيم موكب ضخم لدراجات دوكاتي انطلق من حلبة ميزانو (Misano) العالمية وصولاً إلى مدينة ريميني الساحلية الجميلة.

واستمتع الحضور بتجارب القيادة على حلبة ميزانو، حيث التقوا بأشهر دراجي دوكاتي، هذا واقيمت سباقات شارك فيها المحترفون ما اضاف الكثير من الحماس الى الحدث المذكور.

وعشق الدراجين لدوكاتي كان واضحا، فالبعض قاد دراجاته من لبنان واليونان والكثير من الدول الاخرى تعبيرا عن حماسه وجنونه بعالم الدراجات النارية.

اسبوع دوكاتي العالمي، حدث ينتظره الآلاف، يعود كل عامين ليثير جنون عشاق الدراجات النارية، وبعد التفوق الذي شهده هذا العام ماذا سيخبئ لنا في العامين المقبلين؟

اقرأ ايضاً: دوكاتي محدودة العدد احتفالاً بعيد الشركة

دراجات معارض وفعاليات أخبار الدراجات دوكاتي
loaing icon