اخرج من عالم الواقع في غرف الهروب هذه في دبي!

مللت من الحياة اليومية الروتينية ومن النشاطات المعتادة التي تقوم بها واصدقاؤك، تبحث عن الاستمتاع خارج المطاعم وتريد تجربة فريدة تضيف الاثارة الى حياتك، فما رأيك بغرف الهروب هذه التي ستضخ الادرينالين في عروقك لتضمن لك تجربة لا تنسى مليئة بالمرح؟ 


Brain Game Dubai

اهرب من القاتل المجنون برفقة مجموعة من اصدقائك، ثم حاول سرقة التاج الذهبي من المتحف. لا تتوقف هنا فمهمتك تتطلب منك ايضا ان تحل جريمة قتل ومساعدة احد المسافرين المشهورين على بدء رحتله حول العالم. شارك باحدى هذه المهمات برفقة 2 الى 6 لاعبين ولكن احذر من ان يسبقك الوقت فلديك 60 دقيقة فقط للهروب من الغرفة عبر حل ما يمكنك حله من الالغاز!


 

Phobia Dubai

وهنا ايضا لديك 60 دقيقة فقط للهروب من اكثر الغرف اثارة للرعب في دبي. انتبه فقد يتم حجزك بيت مجرم مهووس او مخبأ تحت الارض، وفي اماكن لم تشهد على مثلها من قبل! اجمع فريقًا من شخصين إلى 5 أشخاص وحاول الهروب من المخاطر اذا استطعت. 


The Escape Hunt Experience

تحديات كثيرة في وقت قليل، حاول واصدقاؤك الهروب من الغاز لا يمكن ان تكون اكثر واقعية واستعد لاختبار تجربة مرعبة وممتعة في الوقت عينه. ثلاث غرف مرعبة قريبة من الواقع بانتظارك لتهرب منها باقل من 60 دقيقة!


 

Brainscape Games

في هذه الغرف تحد لقدراتك الذهنية، حاول ان تهرب من كل الغموض الذي يحيط بك في كل غرفة من غرف الـ Classic Lounge Room والـ Da Vinci Room والـ Hijack. فيها ستحتاج الى استخدام ذكائك ومهاراتك لتربح الرهان!

اقرأ ايضا: اختبر السرعة على حلبات اماراتية لم يسلط الضوء عليها