اختاري حذاءك بحسب سيارتك المفضلة!

للاطلالة المميزة قواعد كثيرة، فالأزياء التي تكشف عن شخصيتك لا بد من ان تتناسب ايضا وخياراتك الاخرى، خيارات لا تتبعها سوى امرأة هوسها الموضة فاصبحت رائدة في هذا المجال. فكيف تختارين اذا الحذاء المناسب مع مظهر سيارتك؟

اذا كان اختيارك لسيارة اوف رود يدل عن شيء فهو بالتأكيد عشقك للمغامرة ونمط الحياة المليء بالتهور. وعندما تنتلقين في سيارتك الاس يو في هذه نحو مغامرتك الشيقة، لا بد من ان ترتدي حذاء المغامرة الشهير: حذاء يصل الى الكاحل بكعب عريض بعض الشيء ما يسمح لك بالتنقل في الصحراء او على الطرقات الموحلة من دون ان تتسخ ملابسك، ومن ابرز ماركات هذا النوع من الاحذية، الـ تمبرلاند، كما ويمكنك اختياره من ماركة جيب ليتناسب اكثر واكثر مع سيارتك.

اما اذا كنت قد اخترت سيارتك الرياضية على اساس عشقك للحياة الرياضية، وان كنت دائمة النشاط، وممن يقودون لشغفهن بالسرعة والتحدي، فلا بد من اختيار حذاء مريحا يسمح لك بالقيادة براحة مطلقة، حذاء رياضيا انيقا، من ماركات مختلفة كأحذية اديداس مثلا او نايكي او ريبوك او بوما.

قد لا تكون القيادة في الكعب العالي عملية، ولكن قيادتك لسيارة فاخرة لا تسمح لك بالترجل منها بحذاء غير انيق، لذلك ننصحك باختيار باليرينا ناعمة وانيقة تعكس شخصيتك المحبة للاناقة والفخامة، وكثيرة هي الماركات التي تقدم مثل هذا النوع من الاحذية الناعمة مثل مايكل كورس وغوتشي. ويمكنك دوما تبديل الحذاء قبل الترجل وارتداء حذاء بكعب عال يليق بالمناسبة التي تشاركين بها.

وللسيارات المكشوفة اسلوب ازياء خاص بها، ولتعبري عن عشقك لكل ما هو صيفي ومليء بالحيوية، ارتدي احد الصنادل العصرية التي تتوفر باشكال عدة، كالمغلقة او المفتوحة، القطنية او الجلدية، وبالوان مختلفة. وكثيرة هي الماركات العالمية التي تقدم هذا النوع من الاحذية كتومي هيلفيغر مثلاً.

اقرأي ايضا: سيارات بريطانية سريعة لمحبات الفخامة