إليك أغلى سيارات نجوم مصارعة WWE!

بعد قضاء رحلة طويلة في عالم الترفيه والشهرة الغامرة على مختلف الشاشات، يبحث نجوم مصارعة WWE عادة عن هوايات تجلب لهم السعادة والمتعة خارج نطاق العامل، حيث يرى أغلبهم عادة أنه لا يوجد أفضل من السيارات النادرة والرائعة التي تسمح لهم أن يكونوا على سجيتهم ويستمتعوا بما حققوا من ثروات ونجاح، لذا نقدم لكم اليوم بعض من أغلى هذه السيارات.

 

ذا روك - باجاني هويرا

يعد ذا روك هو أشهر مصارع سابق في العالم، حيث انتقل بنجاح ساحق إلى عالم أفلام هوليوود، كي تسمح له ثروته باقتناء عدد من السيارات المميزة للغاية، وهو ما يتضمن باجاني هويرا الرائعة التي تعد أكثر سيارات مجموعته تميزاً وأغلاها ثمناً نظراً لسعرها البالغ 1.3 مليون دولار.

 

البيرتو ديل ريو -  رولز رويس فانتوم

يمتلك نجم المصارعة المكسيكي الشهير أفخم السيارات على هذه القائمة من بين مجموعته التي تضم العديد من سيارات لامبورجيني وفيراري الرياضية، حيث تعد رولز رويس فانتوم هي الأغلى، بسعرها البالغ 350,000 دولار، والافخم. فهل من سيارة تقدم تجربة مترفة اكثر من الصانع البريطاني؟

 

تريبل اتش - لامبورجيني هوراكان

تتضمن مجموعة تريبل اتش عدة سيارات مثل مرسيدس SL600 ورنج روفر وتويوتا لاند كروزر، ولكن أغلى سياراته بلا منازع هي الإيطالية الرياضية هوراكان البالغ سعرها 242,000 دولار.

 

هولك هوجان - دودج تشالنجر ديمون

يعد هوجان أسطورة مصارعة حية، حيث كان سابقاً المصارع الأشهر في العالم، وهو ما سمح له بجمع ثروة طائلة مكّنته من اقتناء بعض أفضل السيارات وأفخمها، ومن بينها دودج تشالنجر ديمون التي كلفته 238,000 دولار نظراً لندرتها.

 

جيف هاردي - لامبورجيني جالاردو

يمتلك هاردي إحدى طرازات جالاردو السوبر رياضية بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم / س خلال أقل من 4 ثوانٍ، حيث تبلغ قيمتها حوالي 120,000 دولار امريكي، علماً انه توقف تصنيعها في عام 2013. فهل هناك متعة خارج حلبة المصارعة اجمل من صوت سيارة لامبورجيني؟

اقرأ أيضاً: ماذا يقودون قادة التكنولوجيا في العالم؟