أفضل سراويل جينز لهذا الصيف

بدء الصيف يعني أن الوقت قد حان للمزيد من المتعة سواء على الشواطئ أو الحفلات أو الرحلات والسفر، الأمور التي تتطلب ملابس أكثر راحة ومرونة وتحملا للاستخدام المكثف وفي الوقت ذاته تضمن مظهر أنيق يليق بالظهور المتكرر والخروج مع الأصدقاء والزملاء.

لا تمثل أي خامة هذه الفكرة تمثيلا مثاليا أكثر من الجينز، يمكن للجينز أن يوحي بالشباب والحيوية والمرونة كما يوفر سهولة في مزاوجته مع مختلف القطع والألوان والأشكال، فما هي أفضل سراويل الجينز الموجودة لقضاء صيف مفعم بالمرح؟

 

سروال جينز Duer Performance Denim Slim

الخيار المثالي لمظهر ذكي وكاجوال وينم عن اناقة مثقفة للغاية، بلون أزرق داكن مع إمكانية الحصول على درجات أفتح يعمل الجينز أيضا بشكل مثالي كقطعة عملية تساعدك على الحركة بل وربما ممارسة الرياضة أصلا حيث تم تصميم الجينز بهدف موائمته لأنشطة مثل ركوب الدراجة حيث يحتوي على ألياف مطاطية وخامة CoolMax المصممة للتعامل المثالي مع درجة الحرارة والرطوبة للحفاظ على جسمك بارد وجاف.

 

سروال جينز Lucky Brand 410 Athletic Slim Tencel

لمحبي التصاميم التي تبرز عضلات الساق وتعطي مظهر رياضي للجسم، يأتي هذا السروال بدرجة لون فاتحة تعمل بشكل متناغم مع تيشيرت أبيض لتعطيك أكثر المظاهر استرخاء وطبيعية في الصيف، صنع السروال من ألياف سليلوز صديقة للبيئة وصديقة لجسمك كذلك حيث تشعر بخفتها ونعومتها من أول مرة ارتداء ليصبح هذا السروال هو خيارك المثالي لتلك الأيام التي لا تريد أن تتحمل فيها أي أعباء ولا أن تشعر بأي عبء إضافي من دون التضحية باطلالة افضل السراويل.

 

سروال جينز 34 Heritage Courage Straight Leg in Safe Soft Touch

تريد ان تبتعد قليلا عن المظهر التقليدي لسروال الجينز الأزرق بدرجاته؟ يأتي سروال هيرتيدج ليوفر لك الخيار الذي تريده على أكمل وجه، يشع هذا البنطال بالتحكم حيث يتوافر في قياسات عدة وخطوط وتشكيلة من الألوان يمنحك أي منها هذا الشعور الرائع بملمس ناعم وخامة فخمة تمكنك من ارتداء السروال لمناسبات أكثر أهمية من الشاطيء وحفلات الأصدقاء، ربما عشاء عمل أو حفلة في المكتب.

اقرأ ايضا: السيارات العضلية والاطلالة الرجولية اللافتة

ملابس فاشن ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon