أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في دبي

لممارسة الرياضة في دبي إيقاع مختلف، سواء كنت تبحث عن صالة رياضية ملائمة لتفضيلاتك الخاصة أو كنت تريد التجديد في روتينك الرياضي بحيث تضيف له بعض الحصص الرياضية المختلفة والمثيرة، ستجد عشرات الخيارات الرائعة دوما في دبي، إلا أن اللعبة الحقيقية تكمن في كيفية بحثك عنها.

تتمثل أفضل الطرقات في البحث عن الخيارات المتاحة في التطبيقات، التي من خلالها يمكنك إيجاد الحصص والصالات، الاشتراك فيها، الاستفادة بالتمارين المتاحة على الإنترنت، وغير ذلك الكثير.

 

تطبيق ClassPass

من الطبيعي أن تبحث عن تطبيق يمكنك من حجز مختلف الحصص الرياضية من خلال الإنترنت والاشتراك في مختلف الصالات الرياضية مع إمكانية ترتيبها مع بعضها البعض والمقارنة بينها، لذلك عليك البدء باستخدام ClassPass للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه في دبي لدرجة تفوقه على GuavaPass الذي سيطر على المشهد لفترة طويلة سابقا.

مقابل اشتراكك ستتمكن من دخول عدد كبير من الصالات الرياضية في أكثر من 2500 مدينة على مستوى العالم في حالة سفرك إضافة للقابلية لمشاهدة تمرينات على الإنترنت من أي مكان، ستتمكن أيضا من إيجاد مراجعات وتقييمات للحصص والصالات واقتراحات بالخيارات الملائمة لك مع إمكانية دعوة أصدقائك والفوز بمزايا.

 

تطبيق ClassPort

يميل الكثيرون لأداء أفضل في الرياضة والتزام أعلى في روتينهم الصحي عندما ينتمون لمجتمعات مكونة من أشخاص ودودون ذوي اهتمامات وأهداف مشتركة، على ClassPort ستتمكن من إيجاد مجتمع يشاركك أهدافك الرياضية بشكل تفصيلي حيث ستتمكن من إيجاد أشخاص لهم نفس الجدول الرياضي أو جدول يشبهه كثيرا مما يعني الكثير من الحماسة والتحدي والمشاركة.

يمكنك التطبيق من إيجاد الحصص الرياضية المثالية في مئات الصالات في أنحاء الشرق الأوسط وخاصة دبي، من اليوغا إلى الفنون القتالية ومن الرقص للكروس فيت.

 

تطبيق Core Direction

يخاطب Core Direction اهتمامات الشركات التي ترغب في حياة أفضل لموظفيها وبالتالي مستقبل أحسن لذاتها، يقدم التطبيق حلول اللياقة المعروفة بالإضافة لإمكانية تنظيم برامج صحية تجمع الموظفين وتساعد على تحسين نوعية حياتهم إضافة لخلق مجتمع أكثر تكاتفا وارتباطا وانتاجا.

إضافة لمزايا الأمر النفسية الهائلة فإن تنظيم برامج صحية للموظفين يؤدي لتقليل النفقات المتعلقة بالتأمين الصحي وتقليل أيام الاجازة المرضية، كذلك فإن هناك اتفاق عام بأن المزايا الأفضل في عرض وظيفة ما قد تجعل المرء يعطي أفضلية لعرض العمل بالمرتب الأصغر مقارنة بغيره من مرتبات مرتفعة لكن عديمة المزايا الإضافية.

اقرأ ايضا: هل بإمكان التكنولوجيا مساعدتك على أن تصبح رشيقا؟