أغرب المراكز التجارية في عالم التسوق

بغض النظر عن وجهتك، إذا كنت تخطط لزيارة مدينة ما فإنك ستمر على أشهر مول فيها بالضرورة، أحيانا يتحول المول إلى وجهة سياحية بحد ذاته وهنا تتضافر متعتين من متع السفر، التجربة الغريبة والتسوق، ولأن عالم التسوق مليء بالفرص، ها هي بعض أغرب مولات العالم التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمعمارها كما تستمتع بما تشتريه من خلالها.

 

مول Vulcano Buono

أحد أغرب زياراتك لعالم التسوق ستكون إلى مول تم تصميمه على هيئة بركان، على مقربة من جبل فيزوف بإيطاليا ستجد نفسك في مول يحوي 150 محل تجاري وفندق وسينما، الغريب؟ تم تصميم المول ليشبه بركان فيزوف القريب في محاولة لخلق تجربة مثيرة ومفيدة أيضا من حيث حركة المرور، تم بناء المول من خلال تصميم عدة دوائر بميل مختلف لكل منها بحيث ينشأ شكل يبدو بالفعل وكأنك تتسوق في بركان.

 

مول Fashion Show

في المول الشهير في لاس فيغاس الأمريكية ستضمن دوما أن تشاهد أمورا عجيبة سواء داخل أو خارج المول، عن النظرة الأولى ستشعر وكأنك تستعد للدخول في طبق طائر صنعه فضائيين وسيكون لديك كل الحق. صمم الهيكل العلوي الشبيه بالطبق الفضائي الطائر ليوفر الظل نهارا وليعمل كشاشة عرض سينمائي ليلا، إضافة لذلك يوفر المول عواصف ثلجية في الشتاء بداخله موجهة لهؤلاء الذين لا يشعرون بشتاء كاف في مدنهم الدافئة دوما تماما مثل لاس فيغاس، فقط احترس من التسبب لنفسك بزكام.

 

مول The Pier Shops

في مدينة أتلانتا الأمريكية يأتي العديد من الزوار من أجل الشاطئ، لذا فقط قرر القائمون على هذا المول بناء مول على مرسى، ليس هذا فقط بل يمتد إلى داخل المحيط بفضل العبقرية الهندسية، وإذا كنت تعتقد أن هذا كل شيء فلا تستعجل حيث أن المول المكون من أربع طوابق يحتوي على شاطئ داخلي في طابقه الثالث مزود برمال وكراسي شاطئ وكل شيء ليرسم علامة مميزة في هندسة عالم التسوق حيث أصبحت غير مضطرا لترك الشاطئ للذهاب في رحلة أو التضحية باحتياجاتك لتستمتع بالشمس على الشاطئ الرائع.

اقرأ ايضا: افخم 4 منتجعات آسيوية لسفرة فاخرة