أزياء اودي النسائية تساير أحدث صيحات الموضة بأقل التفاصيل

تدافع أودي دوما عن فلسفة الحداثة والعصرية المرتبطة بالبساطة والإتقان والتكنولوجيا المتطورة، ويظهر هذا الاتجاه في تصميم خط الأزياء النسائية من أودي الذي ينطوي في أعماقه على تطويرات وابتكارات محورية مع الحفاظ على المظهر البسيط الأنيق الذي لا يسبب أي إزعاج.

 

تيشيرت Criss Cross Scoop

تيشيرت خفيف وناعم للغاية في تيشيرت يضع الموضة أولا من خلال لمسة بسيطة تتمثل في الخطين المتقاطعين في الظهر، ينسدل التيشيرت ذو القطع الأنثوي للغاية والمصنوع من البوليستر واللينين باللون الرمادي الفاتح، وبالطبع زود التيشيرت بحلقات أودي المتشابكة عند طرفه السفلي الأيسر.

 

تيشيرت Topanga

من القطن مع الألياف اللدنة صنع هذا التيشيرت الذي يهدف لتحقيق انتقال هادىء من الطبيعة الكاجوال للتيشيرت إلى قطعة أكثر أناقة واستقلالية، خاصة مع ثلثي الكم والياقة المستديرة التي تنتهي بحرف v صغير في الأمام.

 

قميص Blume عديم الأكمام

مع عودة الربيع، يمثل هذا القميص خيارا حيويا ومبهجا للغاية بتصميمه المنساب الذي يوحي بالحرية والانطلاق، يجمع القميص بين الظهر المفرود وبين تموجات الناحية الامامية لإيحاء بالحركة والنشاط، باللون الوردي يصبح هذا القميص قطعة أنثوية بامتياز.

 

تيشيرت Heritage Jersey

عندما يجتمع التاريخ مع العصرية، صنع التيشيرت من مزيج القطن والبوليستر وتم تزويده برقبة على شكل حرف V بخلفية توحي بالتمرد على الشكل التقليدي، زينت الأكمام القصيرة بخطين متوازيين لإيحاء رياضي مع علامة Audi البيضاوية على أعلى اليسار بخلفية حمراء.

اقرأ ايضا: هارلي ديفيدسون تكرس تقنيتها الحرارية لخدمة أناقة المرأة

مواضيع متعلقة