أروع سيارات المشاهير التي تحطمت خلال حوادث مؤسفة

يعتبر بعض المشاهير مثال اعلى للكثير من الناس حول العالم، الا ان حتى المشاهير يخطئون في بعض الاحيان، واكبر دليل هو حوادث السير التي يتعرضون لها... ولكن الفرق بين حوادث السير العادية وحوادث سير المشاهير يقبع في السيارات، اذ ان سيارات المشاهير ليست بموديلات عادية ابداً؛ اليوم، سنقدم لكم 5 مشاهير تحطمت سياراتهم في حوادث مؤسفة.

 

يوسين بولت

في عام 2009 وأثناء قيادة يويسين بولت، أسرع عداء في العالم، لسيارته من طراز بي ام دبليو M3 التي حصل عليها كهدية من شركة بوما التي ترعاه، ادى الطريق المبلل في احدى البلدات الاسبانية لانحراف السيارة وخروجها عن المسار، ما أدى بدوره الى تحطمها وإصابة العداء بجروح بسيطة.

 

مستر بين

يعرف الممثل المعروف روان اتكينسون عالمياً لكونه مؤدي شخصية مستر بين الكوميدية الشهيرة، وهو يمتلك أسطول سيارات كبير من بينها ماكلارين F1 الخارقة، حيث تعرّض بها لحادث في عام 2011 أدى لكسر كتفه، الى جانب حادث آخر في عام 1999 قام روان خلاله بالدخول في سيارة رنج روفر من الخلف، ما أدى لتحطم غطاء محرك الـ F1.

 

كريستيانو رونالدو

في عام 2009، فقد لاعب كرة القدم المشهور عالمياً كريستيانو رونالدو السيطرة على سيارته من نوع فيراري 599 حمراء اللون قرب مطار مانشستر في انجلترا، ما أدى لتحطم مقدمة السيارة داخل أحد الأنفاق؛ لحسن الحظ، لم يعاني رونالدو من أية إصابات.

 

ماريو بالوتيلي

يعرف الايطالي ماريو بالوتيلي بكونه أحد أبرز المهاجمين في عالم كرة القدم، وقد قام في عام 2010 بتحطيم سيارته من نوع اودي R8 من دون معرفة السبب، ولكنه نجا من دون أي إصابات.

 

تايجر وودز

يعرف تايجر وودز بأنه واحد من أبرز لاعبي الجولف بالعالم، وفي عام 2009، انتشر خبر تحطيمه لسيارته الاس يو في الفاخرة من نوع كاديلاك اسكاليد، حيث اصطدم بأحد الأشجار قرب منزله ما أدى الى تعرضه لعدة إصابات طفيفة.

اقرأ أيضاً: 5 سيارات قام الرئيس الروسي بوتين بقيادتها