أجمل سيارات مرسيدس جي كلاس يمتلكها الحكام العرب

لسيارات مرسيدس G-Class رونق وفخامة خاصة تليق دوماً بالملوك والأمراء، ما يجعل العديد من شيوخ العرب وأبرز الشخصيات يتسابقون على شرائها، لهذا دعونا نستعرض اليوم عدد من أبرز ملاكها في الدول العربية.

 

محمد بن راشد آل مكتوم

خلال 28 مايو من العام الماضي، أعلن حاكم إمارة دبي الإماراتية عبر موقع انستجرام عن اقتنائه مرسيدس AMG G63 2019 الجديدة كلياً، ليكون بذلك أول شخص في العالم يتسلم الاس يو في الفاخرة عالية الأداء، والتي كما اعتدنا حملة لوحة دبي 1 باللون الأبيض، رغم أنها ليست النسخة الوحيدة التي يمتلكها الشيخ محمد من السيارة، فهو يمتلك أيضاً قبلها العديد من النسخ للموديلات الأقدم.

 

يزيد الراجحي

بعيداً عن كونه واحد من أشهر رجال الأعمال في المملكة بمنصب رئيس مجلس الإدارة لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، إلا أنه أيضاً يُعد بطلاً بعالم سباقات الراليات، وهو ما دفعه للتوجه إلى اقتناء مرسيدس G63 6x6 الفريدة سداسية الدفع.

 

الملكة رانيا

هي زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تحظى بشهرة واهتمام عالمي كبير بسبب نشاطها واهتمامها الإنساني البارز في مجال حقوق الطفل وتعتبر الملكة رانيا ضمن أقوى 100 سيدة في العالم، وهي تمتاز دوما برقتها وأناقتها، لذا ليس من الغريب أن نراها في كثير من الأحيانا داخل G-Class سوداء مميزة تحمل لوحة 1-12 الأردنية.

 

الأمير بدر بن سعود

بعد تمكن حاكم إمارة دبي أن يكون أول الحاصلين على G63 2019 في العالم، تمكن الأمير بدر أن يكون أول من يمتلكها في السعودية بلوحة بدر 14 التي يعرف بها دوماً.

 

الأمير تركي بن عبدالله

هو الحاكم السابق لمنطقة الرياض ويمتلك مجموعة من السيارات فائقة الفخامة المغطاة بالذهب، حيث تُعد G63 6x6 واحدة من أبرزها.

اقرأ أيضاً: مرسيدس جي كلاس بمحرك بورشه.. صنعت لأجل مصر!

مواضيع متعلقة