قصة صورة الشاحنة التي تحمل 6 بورشه تغزو عالم السيارات: ما الحكاية؟

في الصورة أعلاه، نرى ست سيارات بورشه حصرية للغاية يحاول أحد الوكلاء في المملكة المتحدة بيعها إلا أنه لا يتمكن من القيام بهذا الأمر.

الحلم الذي اصبح حقيقة

سيارات بورشه

المجموعة تحمل اسم The Toys for Boys، وهي مملوكة للمهندس المعماري النمساوي ألكسندر سيردا. يقوم سيردا، الذي يقيم في لندن وفيينا، بتصميم العقارات الفاخرة، وعندما كان طفلاً، كانت لديه رؤية وهي تحويل لعبته الشاحنة التي تحمل السيارات إلى حقيقة في يوم من الأيام، وهو ما فعله قبل خمس سنوات.

لقد خطط سيردا في الأصل لنقل المجموعة بأكملها إلى مهرجان جودوود للسرعة في عام 2018، عندما احتفلت بورشه بالذكرى السبعين لتأسيسها. لكنه فشل في القيام بذلك الأمر لأنه فقد إحدى سيارات البورشه التي كان يخطط لأخذها إلى هناك، لذلك اضطر إلى إلغاء كل شيء، لذلك لم يكن بإمكانه فعل أي شيء آخر بالسيارات والشاحنة سوى تخزينها بأمان في مرآب يتم التحكم في مناخه.

مجموعة فريدة من سيارات بورشه

سيارات بورشه

بقيت هذه المجموعة حتى شهر يناير من العام 2024 عندما تم إخراجها لالتقاط صورة في قلب فيينا وحول العاصمة النمساوية. هذا ويحاول المهندس المعماري النمساوي الآن بيعها من خلال وكالة RPM Technik في المملكة المتحدة. إنها مجموعة فريدة من سيارات بورشه 991 GT3 والتي ربما لن يتم إعادة إنشائها مرة أخرى. هذا ولم يتم قيادة أي من سيارات بورش المدرجة في المجموعة على الإطلاق، وكلها لديها مالك واحد، هو ألكسندر سيردا.

لكن ما يمكن أن يكون نكسة كبيرة لأي شخص قد يكون مهتمًا بسيارات بورشه المدرجة على الموقع الإلكتروني للوكيل هو الشاحنة، التي يتم تضمينها في سعر المجموعة والتي لا يمكن استبعادها. هذه الشاحنة هي من نوع MAN TGX تسحب مقطورة Rolfo.

ربما يفضل المشترون المحتملون استئجار شاحنة لنقل سيارات بورشه الست إلى المنزل بدلاً من شراء واحدة قد لا يستخدمونها مرة أخرى أبدًا، فليس جميع جامعي السيارات الحصريين لديهم مساحة كافية لركن شاحنة ضخمة في مرآبهم.

ما هي السيارات الست؟

 سيارات بورشه

تشمل المجموعة سيارات بورشه التالية

  • بورشه 911.2 GT3 Clubsport لعام 2018
  • بورشه 911 R لعام 2016، وهي واحدة من 991 سيارة فقط تم تصنيعها على الإطلاق
  • بورشه 911.2 GT3 Touring لعام 2018
  • بورشه 911.2 GT3 RS Weissach لعام 2019
  • بورشه 991.2 GT3 Cup لعام 2018
  • بورشه 991 جي تي 3 آر كربون لعام 2018

تعد شاحنة MAN TGX LLS ومقطورة Rolfo جزءًا من المبيعات، هذا ولم يذكر الوكيل السعر المطلوب لشراء هذه المجموعة، لكن لا يمكن أن يكون منخفضاً. وحقيقة أن المجموعة لم يتم بيعها بعد، حتى لو تم إدراجها منذ أكثر من شهرين، مؤشر على أن السعر مرتفع جداً.

اقرأ أيضاً: قصة صورة سيارة بورشه التي لا تغرق

بورشه Porsche قصة صورة
loaing icon