لماذا يجب أن تختاري سيارة اودي RS7 سبورت باك 2024؟

تتمتع أودي RS7 سبورت باك 2024 الجديدة بقدرات تقنية كبيرة وأداء رياضي، عى الرغم إنها سيدان متوسطة الحجم مكونة من 4 أبواب. وعند تعرفك على هذه السيارة ستلاحظين مدى إهتمام أودي بجوانب التصميم سواء من الداخل أو الخارج مع الحرص على أن يولد محركها قوة 621 حصاناً مع عزم دوران 800 نيوتن متر، لتجعلها سيارة رياضية بإمتياز.

خصصيها كما تريدين

 أودي RS7 سبورت باك 2024

أدخلت أودي عنصر التخصيص وفقًا لما تختاريه بما يتناسب مع تفضيلاتك الشخصية. فهذه السيارة تعتمد على عجلات قياس 21 إنش، لكن يمكنك إختيار عجلات مقاس 22 إنش مع 5 أضلاع باللون الأسود، بالإضافة إلى المرايا الجانبية التي تعمل بشكل كامل من تقنية ليد، والمجموعة من المصابيح الأمامية الاختيارية  "Audi RS Matrix LED"، حيث تمنح درجة أعلى من التكنولوجيا المتقدمة.

مظهر رياضي

 أودي RS7 سبورت باك 2024

يمكنك بسهولة ملاحظة الخطوط الانسيابية بسلاسة على جوانب السيارة، مما ساهم في المظهر الرياضي مع وجود خط يربط المصابيح الأمامية بالمصابيح الخلفية. ويأتي السقف بميل لتعزيز ديناميكية RS7 سبورت باك، وتظهر الشبكة الأمامية باللون الأسود بينما في المنتصف يوجد شعار أودي الشهير باللون الأسود أيضًا.

مقصورة رياضية

 أودي RS7 سبورت باك 2024

يأتي الجزء الداخلي في RS7 سبورت باك ليكمل المظهر الرياضي بمقاعد جلدية تتسع لخمسة ركاب. ويتوفر جلد أودي فالكونا الأسود كتجهيز اختياري. كما تأتي السيارة الأبواب مزودة بأضواء وعجلة القيادة مغطاة بالجلد ومتعددة الاستخدامات.

ولكي تدعم جوانب الرفاهية  جهزت السيارة بشاشة بحجم 12.3إنش تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع خاصية البلوتوث لتوصيل الأجهزة الذكية. ولمزيد من الراحة تأتي المقصورة مع التكييف ثنائي المنطقة. بالإضافة إلى كل ذلك، تتوفر العديد من مواصفات الأمن والسلامة وأنظمة مساعدة السائق في اودي RS7 سبورت باك تتضمن وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية وحساسات أمامية وجانبية وخلفية وكاميرا خلفية وكاميرا 360 درجة.

كما يوجد نظام الثبات الإلكتروني ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام كشف النقطة العمياء.

محرك قوي

 أودي RS7 سبورت باك 2024

تعتمد RS7 سبورت باك الجديدة على محرك بنزين هجين جزئيًا مع نظام حقن مباشر بمحرك كهربائي صغير"MHEV" . و يتكون المحرك من 8 أسطوانات وينتج قوة 621 حصاناً وعزم دوران 800 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. أما بالنسبة لنظام القيادة فهو دفع رباعي.

اقرأي أيضًا: اودي A5 2024 للسيدة التي تريد دمج الطابع الرياضي مع الفخامة

اودي Audi قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon